منتدى الإخوة في الله للرؤى والأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
مدخل إلى علوم القراءات . الأحد أبريل 14, 2024 4:26 pmغربه غريبه
الله يوفقكم جميعا الأحد أبريل 14, 2024 1:14 pmغربه غريبه
عيدكم مباركالأربعاء أبريل 10, 2024 6:32 pmغربه غريبه
)) دف العيد ((الأربعاء أبريل 10, 2024 12:12 amغربه غريبه
ما ترجمة النقش على السيف الجمعة أبريل 05, 2024 7:56 pmغربه غريبه
حلويات الارض السعيدة الإثنين أبريل 01, 2024 5:55 pmغربه غريبه
تحري ليلة القدر الأحد مارس 31, 2024 10:42 pmغربه غريبه
ما فات اكثر مما بقي من الشهرالأحد مارس 31, 2024 5:31 amغربه غريبه
الشخص المهم او المتهم . السبت مارس 30, 2024 7:54 amغربه غريبه
القراءات..الجمعة مارس 29, 2024 10:10 amغربه غريبه
الظالم ظالم ولو ادعى العدل الإثنين مارس 25, 2024 4:51 amغربه غريبه
قطاع غزة ... الأحد مارس 24, 2024 10:02 amغربه غريبه
« إنِّي امْرُؤٌ صَائِمٌ » إلى الأخ غربة.السبت مارس 23, 2024 6:21 pmغربه غريبه
« قصة نوح و الطوفان العظيم»الإثنين مارس 18, 2024 1:53 pmزائر
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية

اذهب الى الأسفل
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 5:40 pm
السلام عليكم ورحمة الله
اخي غربة هذه الرؤيا حيرتني وهي لزوجتي

تقول زوجتتي رات عجوز تلبس الابيض تدخل بيتنا من نافذة غرفة في البيت
هذه الغرفة ليس بها كهرباء لانهاا في طور اللاشغال

دخلت هذه العجوز لرواق البيت --الهول ببالانجليزية-- وبدات تقرا اية الحج

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ (27)

فخافت زوجتي منها وحسبتها ساحرة ثم خرجت انا وبيدي عصئ وما كنت خايف

وسقت العجوز لباب الخروج من البيت


ملاحظة
كنت تحدثت مع زوجتي لعمل عمرة ولكنها رفضت بحجة نقص في مستلزمات البيت

8مارس 20222
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 6:14 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . عمتي اخت الوالد حلمت بعجوز تلاقحها وما إلى ذلك فأولتها لها بمشكلة حكومية . فاستنكرت وقالت لا ماعندنا مشاكل . بعد فترة كلمتها فتفاجئت أنها في مشكلة إنتهاء البطاقة الوطنية ولم تجدد وتجمدت حسابتها وتعطلت امورها .


فخيرا رأيتم وشرا كفيتم .  فبدون ان افتي بشيء لكني ايضا اظنها رؤيا حكومية وخاصة إذا عمر الحكومة عندكم كبير منذ ان نشأت .


فهل بعد الحجر السابق ولعامين والحج داخلي يكون هناك نشاط حكومي لتسهيل الحج فالله اعلم . واحب ان اسمع رايك يا شيخ في توجيهي للرؤيا هاكذا وظنك منه وهل تعتقد ان يعرض عليكم الحج عشوائيا .


عدل سابقا من قبل ابو عبد الرحمن في الخميس مارس 17, 2022 8:07 am عدل 1 مرات
avatar
عبد الوهابع
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 6:59 pm
ممكن اخي غربة عجوز من العجز
ولكن العجوزة خرجت من الظلام الئ الضوء

الامر الذي اخافني هو ااتجاهها لباب الخروج
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 7:27 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لو تلاحظ يا شيخنا أني قلت يعرض عليك الحج عشوائيا قبل أن اعلم شيء عن واقع ترتيباتكم للحج وللعمرة .

وأكتشفت بعد البحث من قريب انه يتم الإختيار عن طريق القرعة . ولها ترتيبات . فلو كنت قدمت على عمرة او حج ونسيت او ستقدم مستقبلا فربما تقع عليكم القرعة هاذا العام والله اعلم .


لاحظ ياشيخ انها تلبس الابيض ونطقت بالحق عدا ان طريقة دخولها غير محمودة علما ان الإقتراع على الخيرات لا باس به عند الكثرة كما في حديث الصف الأول والآذان ولا افتي بشيء لكن اشعر أنه مناسب جدا رمزية الإقتراع مع الدخول مع النافذة فالله اعلم .


والعجوز انا جعلتها على ظاهرها إلا شيئا يسيرا فلم أؤولها على عدم كان اجعلها فقرا او خوفا او عجزا كما في مقوله لو كان الفقر رجلا لقتلته . بل جعلتها فعلا بشرا ملموسين .

وما يقع في النفس في الرؤى لا يعول عليه كثيرا فهاذه ظنون كمثل ظنها أنها ساحرة لربما تتفاجئ الزوجة بالقرعة مع رغبتك بالعمرة فتنظه وقع على غير صدفة او ما شابه او نوعا من السحر او التجسس فالله اعلم .


عموما الرؤيا اضحكتني اضحك الله سنك خاصه مسكك للعصاء وإخراجها من المنزل فلربما تكون وقتها شديد ولا تقبل بهاذه القرعة لعدم القدرة على الحج وتنهي اوراقك وتخلص نفسك منها .


عموما اخي الرؤيا كان فيها بشرى لكم بتيسر العمرة او الحج والله اعلم .


وقد اكون اخطات في ظني منها إن صدقت الرؤيا وإن اصبت فمن الله سبحانه وتعالى .

لكن حدثنا اخي هل قدمت على عمره او حج وفي إنتظار الإقتراع والنتائج . او انك ترغب في التقديم عليها . وكم تظن نسبه فوزك بها .
avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 8:58 pm
عبد الوهاب كتب:السلام عليكم ورحمة الله
اخي غربة هذه الرؤيا حيرتني وهي لزوجتي

تقول زوجتتي رات عجوز تلبس الابيض تدخل بيتنا من نافذة غرفة  في البيت
هذه الغرفة ليس بها كهرباء لانهاا في  طور اللاشغال

دخلت  هذه العجوز لرواق البيت --الهول ببالانجليزية-- وبدات تقرا اية الحج

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ (27)

فخافت زوجتي منها وحسبتها ساحرة ثم خرجت انا وبيدي عصئ وما كنت خايف

وسقت العجوز لباب الخروج من البيت


ملاحظة
كنت تحدثت مع زوجتي  لعمل عمرة  ولكنها رفضت بحجة نقص في مستلزمات البيت

8مارس 20222
.

 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
 اعتقد ان الملاحظة التي كتبت يا شيخ يوسف هو تعبير لِرؤياك والله اعلم. 
 اقتباس: 
( ملاحظة: كنت تحدثت مع زوجتي لعمل عمرة ولكنها رفضت بحجة نقص في مستلزمات البيت)
.
 ربما انت اعتمرت او حججت ، بمعنى انك قريبًا العهد بزيارتك بالبيت الحرام
 لهذا الزوجة فضلت شراء إلتزامات البيت ( الضرورية) على ذهابك مرة اخرى وقد حججت من قبل
 وكذلك تفعل الزوجات ذلك.. والمثل يقول: ( اللى يعوزه البيت يحرم على الجامع) 
  . 
 رمز العجوز تلبس الابيض تدخل بيتنا من نافذة غرفة = العجوز هي الفتنة او مشكلة لكن ليست حالكة
  بل ممكن السيطرة عليها بدليل لباسها الابيض.
 .
 ( دخلت هذه العجوز لرواق البيت) = دليل ان المشكلة او الفتنة بينكما داخل البيت وليس خارجه.
 ( انا وبيدي عصى) = فرض حُجّتك للذهاب الى العمرة هذا العام بقوة . 
  الى درجة خوف الزوجة،  وظنها انك مسحور . 
 .
 عمومًا، انك في الرؤيا (سقت العجوز لباب الخروج من البيت) = تغلبت او ستتغلب على هذه الفتنة بدليل خروجها من البيت. والله اعلم
.
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 9:33 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تأويل الاخت رقيه ذكرني بهاذا الحديث .
فِي رُؤْيَا النَّبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ في المَدِينَةِ: رَأَيْتُ امْرَأَةً سَوْدَاءَ ثَائِرَةَ الرَّأْسِ، خَرَجَتْ مِنَ المَدِينَةِ حتَّى نَزَلَتْ بمَهْيَعَةَ، فَتَأَوَّلْتُهَا أنَّ وبَاءَ المَدِينَةِ نُقِلَ إلى مَهْيَعَةَ. وهي الجُحْفَةُ.
الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 7039 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]



avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 9:59 pm
ابو عبد الرحمن كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تأويل الاخت رقيه ذكرني بهاذا الحديث .
فِي رُؤْيَا النَّبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ في المَدِينَةِ: رَأَيْتُ امْرَأَةً سَوْدَاءَ ثَائِرَةَ الرَّأْسِ، خَرَجَتْ مِنَ المَدِينَةِ حتَّى نَزَلَتْ بمَهْيَعَةَ، فَتَأَوَّلْتُهَا أنَّ وبَاءَ المَدِينَةِ نُقِلَ إلى مَهْيَعَةَ. وهي الجُحْفَةُ.
الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 7039 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

.

.

 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
 هل ممكن تعبير رمز الاية (وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا…
 معناه تبليغ الاخ عبدالوهاب زوجته بِنيته لذهابه للعمرة؟
.
 أم أنّ رمز الآيات القرانية في الرؤى لا تفسر هكذا.
 .
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 10:40 pm
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته .


بعضهم يتأول الآيات القرآنية مثل الأخت راجية الشهادة . فقد رأيتها أخذت معنى عاما من آية تتلى في المنام على غير ظاهر ما تشير إليه الآية لكن قريب منه . وكانت الآية هي الأولى من سورة الحج في سياق زلزلة الساعة وأولتها على حدث عالمي لأن الآية صدرت ب يا ايها الناس وبالطبع لم تكن تقصد الساعة بعينها .


وأرى البعض الآخر لا يؤول آيات القرآن مثل علامة فارقه فيجريها على ظاهرها في المنام .


أما سؤالك الأخت رقيه فلا أظن ذلك واظن ان الصواب ما اشرتي إليه انها لا تفسر هاكذا  .

وما ذكرته سابقا هو المعنى العام اللذي خرج لي من الرؤيا والله اعلم هل وفقنا في فهم الرؤيا ام لا .

وكشرح سريع . ففي التعبير لا نحتاج إلى تكلف . فواضح من ظاهر الرؤيا أنه أمر من خارج المنزل يقتحم عليهم .

ثانيا كما اشرت أخت رقيه الأيات الأفضل إمرارها على ظاهرها ففيها نداء للحج .

ثالثا العجوز مجهولة ولابد من تكييف الرؤى على شيء منطقي للرآئي ويفهمه العابر في ذات الوقت . لذا اخترنا انها الحكومة . وهاذه نقطة يصعب شرحها للأمانه . لعلي اتجاوز الشرح فيها . ربما تكون اوضح في رؤيا عمتي .


إذا القرينة الأقوى هي الآية . والآية عامة فالأمر يبدوا انه عام .


فمن يملك الحج في الجزائر . لا احد سوى حكومتهم .


ثم بعد ذلك منطقي دخولها من خارج المنزل فما خارج المنازل إلا الحكومات .

إذا بالجمع بين ذلك بختصار لعل موضوع العمرة يتطور مع الرآئية من الحكومة بالقرعة لهم أو ماشابه .


اخيرا لست انتصر لرأيي  . ولكني احاول تبسبط افكاري في نظرتي للرؤى كما في الآية وما أنا من المتكلفين .


وغدا إن شاء الله الشيخ يوسف ايضا يقطع لنا الشك باليقين ما إن كان قدم او سيقدم على حج او عمره او حتى يرد قولنا ويرحج غيره او ياخذ برأيكم فالله اعلم .


عموما بارك الله فيك استمري في التعبير لربما انتفع القارئ او الرآئي او اصبتي او تقوت لديك القدرة او حتى ذكرتينا بحديث ووسعتي مداركنا وشكر الله لكم وتصبحون على خير . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 11:13 pm
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله خيرًا ابو عبدالرحمن 
.
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الثلاثاء مارس 15, 2022 11:15 pm
ولكم بمثل وزيادة واللهم آمين .
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 10:49 am
شكرا لكم الان استرحت

فتفسير الاخت رقية بقولها خروج العجوزة يفسر التغلب علئ المشكل

وهذا ماكنت ابحث عنه لاني لم احج او ااعتمر من قبل

بارك الله فيكم

avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 11:49 am
عبد الوهاب كتب:شكرا لكم الان استرحت

فتفسير الاخت  رقية بقولها خروج العجوزة يفسر التغلب علئ المشكل

وهذا ماكنت ابحث عنه لاني لم احج  او ااعتمر من قبل

بارك الله فيكم
.
.

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 وفيك بارك الله الاخ عبد الوهاب
 أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يرزقك زيارة 
 بيته في القريب، معتمرًا وحاجًا، يارب امين ، اللهم اجعل له من كل همٍّ فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا
 ومن بلاء عافية، وارزقه من حيث لا يحتسب اللهم آمين يارب العالمين ويا أكرم الاكرمين 
 وصلّ اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه.
 .
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 11:54 am
اااااميين يارب العالمين
avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 12:17 pm
عبد الوهاب كتب:اااااميين يارب  العالمين
.

يارب ، يارب ، يارب، امين
.
  فاجبر بخاطر زوجتك الكريمة بكلمة طيبة اخي.
  عن أبي هريرة رضي الله عنه،  قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
 “ استوصوا بالنساء خيرا فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فاستوصوا بالنساء خيراً “
 .
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 1:39 pm
يااختي رقية

من يريد ان ياخذ زوجته معه للعمرة لها دلالة واضحة

فالحب ليس كلام معسول امام الناس بل الحب هو شجرة تنبت نباتها
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 3:52 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كيف حالك شيخنا . انا من رأيي أنك تتوكل على الله تعالى وتقدم على الحج وأنظر ماذا تؤول إليه الأمور . فالعصاء لها دلاله في غير الرؤى على السفر احيانا كما في حديث (( فلا يضع عصاه عن عاتقه )) . والسلام على النبي ورحمة الله وبركاته .
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 4:54 pm
وعليكم السلام ورحمة الله

والله ياصديقي ليس بعد  - فاللعين بصيرة واليد قصيرة

هذه السنة عندي ختان ولدين فاروق وعبد العزير

والسنة المقبلة ممكن ان تحسنت الامور
avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 5:18 pm
عبد الوهاب كتب:يااختي  رقية

من يريد ان ياخذ زوجته معه للعمرة لها دلالة واضحة

فالحب ليس كلام معسول امام الناس بل الحب هو شجرة تنبت نباتها
.
.

 نعم صدقت اخي عبد الوهاب.
 لكن بالصبر يمشي الحال ويكون الاجر .
 قال تعالى: (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )
.
 وان شاء الله يا شخنا لستَ كما جاء في الحديث الذي ذكره أبو عبدالرحمن
 (فلا يضع عصاه من عاتقه ) 
 .
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 5:34 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الأمور يسيرة جدا في الحج وانصحك تأتي بمفردك أول حجه بحيث تكون خفيف وترافق الشباب طوال الحج وتركز عليه . ولا تشغل بغيرك . وتكون مفرد بحيث لا تحتاج إلى الذبح . وتأخذ فكرة حتى إذا حججت بأهلك المرة الاخرى فإذا بك تكون مرتاحا وذو علم بما أنت مقدم عليه .

ومعك شهر رمضان وشوال وذي القعدة وشي من شعبان حاول أن توفق في النفقة على اهلك وتدخر فقط تذاكر السفر على الاقل .


وبالمنابسة وجدت ان ابراهيم عليه السلام ذكر في قصته حكاية عن زوجه لفظ العجوز وايضا هو من اذن في الناس للحج عليه السلام . فوجدت فيها لطافه فإنتبه إلى ذلك لعله يفيدك في شيء .


وبالنسبة للاخت رقيه فبعضهم جعلها كناية عن كثرة السفر وبعضهم حملها على الشدة وكثرة الضرب وإنما اردت منها كثرة السفر . والله اعلم والسلام على النبي ورحمة الله وبركاته والحمد لله رب العالمين .
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 5:38 pm
هههههه العصئ اعتقد ان تفسيرها صعب شويا ولا يخطر علئ البال
avatar
زائر
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 5:40 pm
عبد الوهاب كتب:هههههه العصئ اعتقد ان تفسيرها صعب شويا ولا يخطر علئ البال

لا لا تخاف اضحكتني لاكن لم ارد ان اقول ما اضحكني وتجد ذلك في اول تعليق لكن الله اعلم هل هو ما تقصده ام غيره .
avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 5:53 pm
.
اقتباس: (وبالنسبة للاخت رقيه فبعضهم جعلها كناية عن كثرة السفر
وبعضهم حملها على الشدة وكثرة الضرب )
.
يا اخي غربة احنا لازم نعرف ايهما الاخ عبدالوهاب يستعمل العصا
هل لكثرة السفر ، ام للشدة وكثرة الضرب.
ام يستعملها لقطف الزيتون.(ولا اظن ذلك)
.
اعترف يا شيخ يوسف.
.
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 5:54 pm
فراستك جيدة اخي غربة

حقيقة وثائقها كلها مخلبطة وقصة سيدنا ابراهيم صحيحة وممكن ان احصل علئ حج عشوائي ان تحقق تفسيرك
avatar
عبد الوهاب
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 6:01 pm
ليس كذلك الاخت رقية ولكن هو امر اخر سابقيه سرا
avatar
رقيَّة
زائر

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ Empty رد: وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ

الأربعاء مارس 16, 2022 6:02 pm
.
الشيخ يوسف ، لغز صعب الواحد يفهمه 
.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى