منتدى الإخوة في الله للرؤى والأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
هل تصدق رؤيا جوف الارضاليوم في 8:21 pmغربه غريبه
ساعة بالدقائقاليوم في 7:16 pmمررت من هنا
مدخل إلى علوم القراءات . الأحد مايو 19, 2024 4:20 pmغربه غريبه
الله يوفقكم جميعا الأربعاء مايو 15, 2024 7:18 pmغربه غريبه
حلم غريب يقلقنيالأربعاء مايو 15, 2024 12:44 pmغربه غريبه
السبع الطوال ، المئين ، المثاني ، المفصل . الأربعاء مايو 15, 2024 4:24 amغربه غريبه
من الصفر الى الأصفرالإثنين مايو 06, 2024 2:34 pmغربه غريبه
عيدكم مباركالأربعاء أبريل 10, 2024 6:32 pmغربه غريبه
)) دف العيد ((الأربعاء أبريل 10, 2024 12:12 amغربه غريبه
ما ترجمة النقش على السيف الجمعة أبريل 05, 2024 7:56 pmغربه غريبه
حلويات الارض السعيدة الإثنين أبريل 01, 2024 5:55 pmغربه غريبه
تحري ليلة القدر الأحد مارس 31, 2024 10:42 pmغربه غريبه
ما فات اكثر مما بقي من الشهرالأحد مارس 31, 2024 5:31 amغربه غريبه
الشخص المهم او المتهم . السبت مارس 30, 2024 7:54 amغربه غريبه
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية

اذهب الى الأسفل
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 6:23 pm
السلام عليكم
كيف حالك اخي الكريم ابو عبدالرحمن
شيخ اليوم حلمت ان فيه سارق بالحوش
هو كان موجود بالبيت حقنا وبعدين طلعت انا وامي ولما هو شافنا طلع من المكان المتخبي فيه ودخل البيت من الداخل وبعدين دخلت انا وامي
وانا جلست اصور شكل السارق لكن بعدين قدمنا له طعام ومويه
قد سمعت ان التصوير بالمنام دليل ع حسد او شيء زي كذا؟
وبعدين شفت سياره سوداء داخله مكان يشتغلون فيه الضباط"قطاع الامن"
avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 6:30 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . الحمد لله بخير اختنا دانه . لعل الأخ طالوت يفسرها لك أختي دانه او الشيخ يوسف . ما ادري أنا ماني مقتنع بتفسيري فما ادري . لكن هل عندكم نمل كثير في البيت وهل سبق صورتيهم . والسلام على النبي ورحمة وبركاته والحمد لله رب العالمين .
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 7:54 pm
دايم يارب بالعكس يا اخي ابو الرحمن ماشفت منك الا كل خير بتفسير الاحلام وبالعكس ماشاء الله بإذن الله لك مستقبل
لا ماعنا نمل بالبيت وانا مالي بالتصوير كثير

طالوت جزاك الله خيرا

avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 8:02 pm
dana كتب:دايم يارب بالعكس يا اخي ابو الرحمن ماشفت منك الا كل خير بتفسير الاحلام وبالعكس ماشاء الله بإذن الله لك مستقبل
لا ماعنا نمل بالبيت وانا مالي بالتصوير كثير



الله يسلمك وحنا ما شفنا منك إلا كل خير . ما أدري كأنها عندي مرتبطه بنمل فالنمل سارق وغالبا ينزعج منه ثم يرحم ويذر له الأكل وايضا السيارة فسرتها بقافله نمل اسود وفيهم نمل ضباط ورتب عسكريه وجنود والله المستعان والحر مقبل والكل بيطلع من جحره فالصيف موسم جمع الغذاء عند النمل والله اعلم  .

لكن ننتظر الأخوان هنا يفسرون لك غير تفسيري هاذا لعل الاخت رقيه تحاول فيها او الشيخ يوسف او الاخ طالوت او بنت الخطاب . ورفيدة يقال أنها تفسر لعلنا نرى لها تفسيرات .

اما التصوير ودلالته على الحسد فالله اعلم . ماعندي علم فقد يكون وليس شرطا . والله اعلم وخيرا رأيتم وشرا كفيتم والسلام عليكم . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .




avatar
طالوت
المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 09/04/2022

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 10:00 pm
السلام عليكم...

لا اعلم خلفية الرائية كثيرا...

عليها ان تخبرنا...بالحالة الاجتماعية ...
لها واخواتها...

احتمال كبير السارق هو """""""!!!!!!!!

خاطب او عريس لها او لاخواتها ...

لانه السارق ياخد من المنزل ....

وكذالك الخاطب او العربس...

.....

حتي انهم اكرموه بطعام والشراب...

...
التصوير ....يدل على الانتشار وذياع الصيت..

مدري ايش تسموه عندكم....

انتشار خبر ااخطوبة بين الجيران تصوير يعني ...

صلحو له شير ...او شيروه للجيران...share it...
avatar
طالوت
المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 09/04/2022

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 10:07 pm
dana كتب:السلام عليكم
وبعدين شفت سياره سوداء داخله مكان يشتغلون فيه الضباط"قطاع الامن"

هذا اخر مشهد ...صح.

شفتبه وين هذا بالحوش او برع الحوش...
لم افهم!!!!!"
........

اكسبلين ات بليز...
avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 10:30 pm
طالوت كتب:
dana كتب:السلام عليكم
وبعدين شفت سياره سوداء داخله مكان يشتغلون فيه الضباط"قطاع الامن"

هذا اخر مشهد ...صح.

شفتبه وين هذا بالحوش او برع الحوش...
لم افهم!!!!!"
........

اكسبلين ات بليز...

ماشاء الله عليك اخي طالوت تفسير الرؤيا بالخطبه وقع في نفسي لكن لا ادري لما عدلت عنه ربما لهاذه الجزئية . فربطت أن لهم علاقه بالسارق والسيارة تأولتها بالجماعة كاللذين ادلوا فوجدوا يوسف عليه السلام وضباط وقطاع أمن خليت الرؤيا عن النمل ( إبتسامة ) .

وجزاك الله خيرا في نفع إخوانك . وإستمر وفالك التوفيق .
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 11:02 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل طالوت
معليش اسفه ع التأخير
لا انا عزباء وانا اكبر واحده
ايه انا شفت السارق بالحوش حقنا يعني فتح الباب ودخل وتخبى بمكان بالحوش وبعدين كنا ندري ان فيه سارق انا وامي وشفناه بالحوش وهو شافنا وبعدين هو دخل للمجلس وانا كنت اصوّر واكرمناه بطعام
اخر مشهد من الحلم اني كنت داخل قطاع الامن وفيه ضباط وانا اسأل ليش دخلت القطاع؟قالوا لانك زوجة شرطي ثم قابلتني بالقطاع سياره سوداء فخمه راكب فيها شخص مجهول عني مدري مين هو

حقيقه(فيه شخص "شرطي" تكلّم بنيّة انه يملّكني وسط اهله ووصلنا الكلام)
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 11:11 pm
لا لا
مشهد قطاع الامن
كان بمكان خارج المنزل كان مكان "خلا" وفيه زرع وضباط او عساكر لابسين اسود وكان كأنهم يشيلون شيء من الارض وانا بعد كنت اشيل حصى عشان الزرع ينمو وقابلتني هالسياره اللي فيها قائدهم ورحت انا ع جنب عشان السياره تسير وبعدين سمعت(هذي زوجها ضابط عشان كذا دخلت القطاع)
avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

السبت أبريل 09, 2022 11:41 pm
اضحك الله سنك يعني السارق طلع شرطي ههه .

الله يوفقك يا دانه وفالك التوفيق أنا تعجلت بالتفسير لأني اعلم أن خلفي إخوة ستفسر على غير ما فسرته . ثم بدا لي ان اضيف المقطع للفائدة فعدلت المشاركه وأضفته .


ورموز الرؤيا فيها دلالة قويه على ما ذهب إليه أخي طالوت . فتح الباب كما يقال طق الباب تلقى الجواب مثل يضرب على الخطبه . التصوير دلالة على النظرة الشرعيه . كلمة زوجه شرطي ايضا . كلها قرآئن ولعل أخي طالوت يكمل التعبير وفالك التوفيق . واضحك الله اسنانكم .

حتى النمل تفسير جميل وخاصه انهم يشيلون شي من الأرض ولابسين اسود واصبح الموضوع طريف وتفسير النمل اطرف ولولا ان تعبير الرؤى امانه لأقحمت الطرافه فيه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الأحد أبريل 10, 2022 12:38 am
😂😂😂😂😂😂😂, والله وانا بعد ودي اضحك
بس مدري ليش سبحان الله (الحذاء والسارق ) دلاله ع زوج او خاطب
يلا الحمدلله راح ابشركم باللي يصير وجزاكم الله خير الجزاء وادخلكم الجنه بغير حساب
ايه اخي ابو عبدالرحمن ماقصرت وبارك الله في تفسيرك
avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الأحد أبريل 10, 2022 12:59 am
الله يسامحك خليتنا احذية ولصوص ( إبتسامة )

لعله سبحان الله اللباس بشكل عام يدل على الزوج كما في الآية وأنتم لباس لهن . ويمكن الحذاء يؤخذ منه المجاوره كما في الآية ( كان رسولُ اللهِ ﷺ إذا قام إلى الصلاةِ يرفعُ يديه حتى إذا كانتا((( حذوَ ))))  مِنكَبيه كبَّر )  .

الطريف ليس في تأويل الرؤيا لعل صار فيها التأويل بالضد فليس طريفا الأمر هنا كالليل يعبر بالنهار والسارق بالشرطي واليمين بالشمال . لكن أول الرؤيا كان فيها سارق وآخرها كان فيها ضابط فهاذا الطريف . والله اعلم .


وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إلاه إلا أنت استغفرك واتوب إليك .
avatar
طالوت
المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 09/04/2022

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الأحد أبريل 10, 2022 11:31 am
السلام عليكم....

ما شاء الله...

خلاص سارق يسرقك من بيت اهلك الي بيته..

......
اصلا رمز الطعام ...
والتصوير ...حملة اعلاميه.
ودخول المنزل..كشخص مرغوب..

رموز تعزز ان السارق خاطب...

....
لذالك يعني هو شرطي ...يتبع الامن ...

احتلت المشكلة...

والله اعلم...

dana جزاك الله خيرا

avatar
رقيَّة
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الأحد أبريل 10, 2022 1:14 pm
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اقتباس: (شرطي ...يتبع الامن )
.
يا جماعة الخير.
كلُّ الّا اتباع الأمن يا دانا 
عمومًا.. ان تقدم لخطبتك، فاستخيري كثيييييرًا والله المستعان.
.
أولًا.. نحسن الظن بالرجل ، لكن هناك حديث مخيف عن شرطة اخر الزمان
والمثل يقول: ( الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح)
.
حديث (شرطة) آخر الزمان .
قال صلى الله عليه وسلم : 
(يكون في آخر الزمان شرط يغدون في غضب الله ويروحون في سخط الله ، فإياك أن تكون منهم )
.
لله الامر من قبل ومن بعد.
.
avatar
طالوت
المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 09/04/2022

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الأحد أبريل 10, 2022 3:05 pm
ال
هل النص مخفي ام لا ...لا اعلم ان كانت هذه ايفونة الاخفاء ام لا ا..:
avatar
رقيَّة
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الأحد أبريل 10, 2022 5:19 pm
طالوت كتب:ال
هل النص مخفي ام لا ...لا اعلم ان كانت هذه ايفونة الاخفاء ام لا ا..:
.

 لا ليس مخفي ..
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الإثنين أبريل 11, 2022 9:11 am
الله يسعدك اخ طالوت ماقصرت والله ربي يوفقك ويسدد خطاك ويبدل سيئاتك حسنات
ان شاء الله اول المدعوين ع العرس 😂
ايه انا قد احد قال ان السارق خطيب بس قلت اشوف علمكم ف ماشاء الله عليكم ماقصرتم والله


اخت رقيّه
والله تسلمين يارب من كل شر هالنصيحه ع راسي
والله مبدأياً الاهل يقولون ان راح تصير حياته عباره عن اوامر وانضباطات وعدم تغاضي وخاصةً اني ماحب أحدّ يتكلم بأسلوب الامر
لكن الرجال يقولون انه مايترك فرض والكل يشهد له بأخلاقه ويقولون بشغله شيء وببيته شيء ثاني
سويت استخاره وجاني منام اني واقفه بأرض خضراء كلها زرع ونباتات كثار وكان كأن فيه هواء رطب بارد مع امطار قالوا معناه خير
لكن نشوف وش يصير وان شاء الله راح ابلّغكم ماقصرتم والله♥♥
avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الإثنين أبريل 11, 2022 9:24 am
الله يوفقك يا دانه رؤياك الأخيره ذكرتني بهاذا الحديث

( إنَّ الدُّنْيا حُلْوَةٌ خَضِرَةٌ، وإنَّ اللَّهَ مُسْتَخْلِفُكُمْ فِيها، فَيَنْظُرُ كيفَ تَعْمَلُونَ، فاتَّقُوا الدُّنْيا واتَّقُوا النِّساءَ، فإنَّ أَوَّلَ فِتْنَةِ بَنِي إِسْرائِيلَ كانَتْ في النِّساءِ ) .

فخليك على تفسيري النمل ( مزاح )

الله يسامحك أخت dana قصيتي لي الرؤيا ناقصه . لكن أعزمينا على الفرح وإذا ما فيه نصيب صوري لنا النمل


وفالك التوفيق يارب .
avatar
رقيَّة
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الإثنين أبريل 11, 2022 12:44 pm
dana كتب:الله يسعدك اخ طالوت ماقصرت والله ربي يوفقك ويسدد خطاك ويبدل سيئاتك حسنات
ان شاء الله اول المدعوين ع العرس 😂
ايه انا قد احد قال ان السارق خطيب بس قلت اشوف علمكم ف ماشاء الله عليكم ماقصرتم والله


اخت رقيّه
والله تسلمين يارب من كل شر هالنصيحه ع راسي
والله مبدأياً الاهل يقولون ان راح تصير حياته عباره عن اوامر وانضباطات وعدم تغاضي وخاصةً اني ماحب أحدّ يتكلم بأسلوب الامر
لكن الرجال يقولون انه مايترك فرض والكل يشهد له بأخلاقه ويقولون بشغله شيء وببيته شيء ثاني
سويت استخاره وجاني منام اني واقفه بأرض خضراء كلها زرع ونباتات كثار وكان كأن فيه هواء رطب بارد مع امطار قالوا معناه خير
لكن نشوف وش يصير وان شاء الله راح ابلّغكم ماقصرتم والله♥♥
 .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  اللهم آمين يارب العالمين.
  .
   (قل إن الأمر كله لله)
   . 
   الله يوفقكِ دانا ويكتب لك الخير بكل خطوة تخطيها، وييسر لك دربك،
   ويسعدكِ دنيا وآخرة اللهم آمين يارب العالمين.
dana
dana
المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 15/01/2022
العمر : 22

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الإثنين أبريل 11, 2022 6:12 pm
اهلين اخ ابو عبدالرحمن
لا يا اخ ابو عبدالرحمن هذي الرؤيا شفتها من قريب اللي هي الزرع والمطر
مافهمت يعني هو راح يكلم عليّ حريم عشان كذا ذُكر الحديث فتنة النساء؟💔😂
ايه لو معناه كذا خلينا بعيد ازيّن ونصوّر النمل اجل😂


امين حبيبتي اخت رقيه امين ولكِ بمثل مادعوتي♥
avatar
زائر
زائر

السارق في المنام  Empty رد: السارق في المنام

الإثنين أبريل 11, 2022 6:18 pm
الحديث فقط يؤخذ منه الجزء الأول . كان الخوف من الدنيا ان تنفتح بزهرتها على المؤمنين فيتنافسوها . كما يكون بالبلاء بالشر تارة فقد يكون البلاء بالخير تارة . عموما التقوى كافيه شافيه ومن يتق الله يجعل له مخرجا . والله اعلم .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى