منتدى الإخوة في الله للرؤى والأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
مدخل إلى علوم القراءات . الأحد أبريل 14, 2024 4:26 pmغربه غريبه
الله يوفقكم جميعا الأحد أبريل 14, 2024 1:14 pmغربه غريبه
عيدكم مباركالأربعاء أبريل 10, 2024 6:32 pmغربه غريبه
)) دف العيد ((الأربعاء أبريل 10, 2024 12:12 amغربه غريبه
ما ترجمة النقش على السيف الجمعة أبريل 05, 2024 7:56 pmغربه غريبه
حلويات الارض السعيدة الإثنين أبريل 01, 2024 5:55 pmغربه غريبه
تحري ليلة القدر الأحد مارس 31, 2024 10:42 pmغربه غريبه
ما فات اكثر مما بقي من الشهرالأحد مارس 31, 2024 5:31 amغربه غريبه
الشخص المهم او المتهم . السبت مارس 30, 2024 7:54 amغربه غريبه
القراءات..الجمعة مارس 29, 2024 10:10 amغربه غريبه
الظالم ظالم ولو ادعى العدل الإثنين مارس 25, 2024 4:51 amغربه غريبه
قطاع غزة ... الأحد مارس 24, 2024 10:02 amغربه غريبه
« إنِّي امْرُؤٌ صَائِمٌ » إلى الأخ غربة.السبت مارس 23, 2024 6:21 pmغربه غريبه
« قصة نوح و الطوفان العظيم»الإثنين مارس 18, 2024 1:53 pmزائر
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية

اذهب الى الأسفل
avatar
يوسف
المساهمات : 428
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق - صفحة 2 Empty ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 12:59 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله
اسال الله خير هذه الرؤيا


رايت اليوم
كان رجل مقاتل عاد لساحة الحروب فحمل معه ثلااثة امور
-بحث عن سلاحه القديم رشاش ناري وحمله
-حمل حصان احمر مصنوع متوسط الحجم
-ثم هم بالمغادرة وفي تلك الاثناء جاءه صوت بان يستبدل الساعة التي يحملها يعني يحمل ساعة بها مؤشر الدقائق
انا في الرؤيا نظرت خلفه وكاني رايت تلك الساعة هي ساعة كبيرة بها اثنان من درجات الدقائق بارزين
انتهئ

avatar
زائر
زائر

ساعة بالدقائق - صفحة 2 Empty رد: ساعة بالدقائق

السبت سبتمبر 02, 2023 8:38 pm
.
أعتذر .. لكني حذفت بعض الردود..
على رأي المثل :  “ ابعد عن الشر …”
المهم قد قرأنا نحن جميعًا التعليقات ..
.

سأتوقف عن التخبط في التعبير الرؤى لأني لست أهلًا له .
.
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلّا هو وأتوب إليه.
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلّا هو وأتوب إليه.
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلّا هو وأتوب إليه.

.
أخطائي كثير هذه الأيام!؟ الله المستعان 
ولا حول ولا قوة إلّا بالله.
اللهم إهدني وسددني آمين.
avatar
يوسف
المساهمات : 428
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق - صفحة 2 Empty رد: ساعة بالدقائق

الأحد سبتمبر 03, 2023 10:59 am
انا اعتذر ايضا بحذف الرؤيا
وكما يقول المثل يد واحددة لا تصفق

الكل خائف نسال الله ان يفرج علئ هذه الامة
avatar
زائر
زائر

ساعة بالدقائق - صفحة 2 Empty رد: ساعة بالدقائق

الأحد سبتمبر 03, 2023 1:59 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لعله خير .. ولابد  من الصبر.
وسيأتي الفرج والنصر والتمكين لا محالة بإذن الله تعالى.
.
وكل الحادثات إذا تناهت..
فموصولٌ بها الفرج القريبُ..
.
(وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ .
إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ
وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ
وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ
وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ)
.
avatar
زائر
زائر

ساعة بالدقائق - صفحة 2 Empty رد: ساعة بالدقائق

السبت ديسمبر 23, 2023 5:17 pm
يوسف كتب:السلام عليكم ورحمة الله
اسال الله خير هذه الرؤيا


رايت اليوم
كان رجل مقاتل عاد لساحة الحروب فحمل معه ثلااثة امور
-بحث عن سلاحه القديم رشاش ناري وحمله
-حمل حصان احمر مصنوع متوسط الحجم
-ثم هم بالمغادرة وفي تلك الاثناء جاءه صوت بان يستبدل الساعة التي يحملها يعني يحمل ساعة بها مؤشر الدقائق
انا في الرؤيا نظرت  خلفه وكاني رايت تلك الساعة هي ساعة كبيرة بها اثنان من درجات الدقائق بارزين
انتهئ

لعل عودة الرجل الى القتال توبة لان التوبة عودة الى الله
وحمل الثلاثة امور هبات ونعم تعقب هذه التوبة
بحثه عن سلاحه القديم بحثه عن الحسنات ليزداد منها وحذره من السيئات ان يعود اليها
وحمله لحصان احمر مصنوع متوسط الحجم
هو زواجه من إمرأة شريفة تتبع الحق وتحسن في اتباعه(وكذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا)

اما الصوت والساعة فهي الاحسان في العمل استدلالا بالدقائق
فالساعة منتهى العمل والدقائق مقدار العمل وكلمة الدقائق تشير الى الدقة والى الاتقان
فذلك يشير الى عمل متقن مبارك فهو ساعة من عمل مضاعف مبارك
الله اعلم هذه محاولة تفسير😄
avatar
يوسف
المساهمات : 428
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق - صفحة 2 Empty رد: ساعة بالدقائق

السبت ديسمبر 23, 2023 7:29 pm
احسنت اخي احمد محاولة جيدة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى