منتدى الإخوة في الله للرؤى والأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
الله يوفقكم جميعا السبت أبريل 20, 2024 7:21 pmغربه غريبه
مدخل إلى علوم القراءات . السبت أبريل 20, 2024 3:15 pmغربه غريبه
عيدكم مباركالأربعاء أبريل 10, 2024 6:32 pmغربه غريبه
)) دف العيد ((الأربعاء أبريل 10, 2024 12:12 amغربه غريبه
ما ترجمة النقش على السيف الجمعة أبريل 05, 2024 7:56 pmغربه غريبه
حلويات الارض السعيدة الإثنين أبريل 01, 2024 5:55 pmغربه غريبه
تحري ليلة القدر الأحد مارس 31, 2024 10:42 pmغربه غريبه
ما فات اكثر مما بقي من الشهرالأحد مارس 31, 2024 5:31 amغربه غريبه
الشخص المهم او المتهم . السبت مارس 30, 2024 7:54 amغربه غريبه
القراءات..الجمعة مارس 29, 2024 10:10 amغربه غريبه
الظالم ظالم ولو ادعى العدل الإثنين مارس 25, 2024 4:51 amغربه غريبه
قطاع غزة ... الأحد مارس 24, 2024 10:02 amغربه غريبه
« إنِّي امْرُؤٌ صَائِمٌ » إلى الأخ غربة.السبت مارس 23, 2024 6:21 pmغربه غريبه
« قصة نوح و الطوفان العظيم»الإثنين مارس 18, 2024 1:53 pmزائر
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية

اذهب الى الأسفل
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الخميس سبتمبر 28, 2023 5:22 am
السلام عليكم
حياكم الله اخوتى الكرام
اللهم صلى على محمد واله وصحبه اجمعين
avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الخميس سبتمبر 28, 2023 12:31 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اين معرفك اخي هل حذفته ههه للتو انتبه . وعودا حميدا . واللهم صل وسلم على محمد .

على كل حال اغلب الاقسام اخي رؤيا مفتوح للزوار . وحياك الله اخي وبياك وافتقدتك وذكرتك في نفسي مرة أو أكثر ولكن ولكن تركت ذلك لله .

واكملت يومي كما كنت . بارك الله فيك . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الخميس سبتمبر 28, 2023 4:20 pm
السلام عليكم
حياك الله اخى
نعم حذفته انا افضل ان ابقى زائرا من وقت اخر
وكنت مسافرا وعدت بالامس
avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الخميس سبتمبر 28, 2023 10:36 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . الله يحييك . والحمد لله على السلامة . وحياك الله وبياك كيف شئت .

ونحن بمثل اخينا في الله محمد ولكن ليس سفر وإنما ترتيب وإعاده هيكلة وإصلاح ما يمكن إصلاحه بعد توفيق الله وإذنه سبحانه .

ويا هادي وأنت الدليل .
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الخميس سبتمبر 28, 2023 10:47 pm
الله يهديك ويدلك ويرشدك اخى 
اللهم اصلح حالنا جميعا 
avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الجمعة سبتمبر 29, 2023 7:21 am
جزاك الله خير
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty “ فضفضة.. الإخوة في الله”

الجمعة سبتمبر 29, 2023 4:03 pm
السلام عليكم
جزاك  الله خيرا اخى  مهند
اريد ان اقص عليك ما حدث معى فى رحله السفر  الاخيره وهو امر عجيب استغربت منه  
كنت فى القطار فى خط سير الرجعه وما ان انتصف الليل ركب رجلا القطار يبدو بسيطا فى ملبسه  رجلا لا اعرفه فى الحقيقه وجلس بالقرب منى فى المقعد المقابل  لم انتبه له فى البدايه وما ان قمت من مكانى لاذهب للمرحاض  حتى تبعنى
ثم خرجت من المرحاض فوجدته بالخارج واخذ يتمتم بكلمات غير مرتبه لا اعرفها فى البدايه ولا اعلم كيف عرف بلدى ثم تكلم عن سيدنا ابراهيم وانه تزوج من مصر وان النبى عليه الصلاه والسلام وصى على اهل مصر  ثم تحدث عن الاثار والفراعنه فى مصر وان المقابر الفرعونيه لها حراس من الجن وعددهم كبير جدا ثم تحدث عن ان الجن المسلم منهم ملوك ونفر كثير وعدد كبير 

ثم اخذ يسرد فى قصص له مع اهله وتعرضه للسحر وكيف ان النساء تؤذى ازواجها بالسحر وغير ذلك 
الغريب اننى قبل مقابله الرجل كنت متحير فى امر ما يخص احدى النساء فى العائله 
فذكر لى اسمها تصريحا ولكنه تحدث عنها على انها تخصه من اهله 
فكانما اجاب عن اسئله تحيرنى 
السؤال الان هل هذا الرجل ممكن ان يكون من الجن وخاصه اننى خرجت مره اخرى لملاقاته فلم اجده ؟
avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 12:36 pm
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاخوة الافاضل، لقد تم تفريد او تقسيم تعليقاتكم الأخيرة 
في موضوع (صلى على الحبيب) الى هذا الموضوع..(فضفضة..الاخوة في الله)
و حتى يبقى ذاك الموضوع خاص للصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
.
avatar
يوسف
المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 1:26 pm
السلام عليكم ورحمة الله
افضل مافعلتي اختي رقية

عودة حميدة الاخ رؤيا
يااخي رؤيا الليل لا ياتي بحبيب كما يقول المثل
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 1:48 pm
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخوتى الكرام رقيه ويوسف
هل تقصد ان هذا الرجل شيطان يا اخ يوسف ؟
avatar
يوسف
المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 2:13 pm
ر ؤيا كتب:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخوتى الكرام رقيه ويوسف
هل تقصد ان هذا الرجل شيطان يا اخ يوسف ؟

اغلب الظن يااخي رؤيا يمكن يكون ساحر
الشيطان والجن عندما يقترب منك تحس بقشعريرة في الجلد من غير سبب

avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 2:14 pm
.
بارك الله فيكم جميعًا ، و نفع بكم و جزاكم الله خيرا
تسجيل متابعة..
.
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 2:39 pm
السلام عليكم 
جزاكم الله خيرا 
نعم شعرت بقشعريره 
لكن هناك ثلاثه اشياء لاحظتها 
اولا 
كانت هناك قشعريره عندى فعلا فى اعلى الظهر ومنطقه العنق من الخلف 
ثانيا 
هذا الرجل كان يريد ارسال رساله وكانها وصيه ويريد ان يطمئن اننى فهمتها فكان ينظر فى عينى بعد ان فرغ من كلامه ويقول فهمتنى؟  ويعيد وينظر فى عينى ويقول هل فهمتنى ؟
ثالثا 
كان يراقب الماره فى القطار فاذا مر احد ما اراه يغير الموضوع حتى لا يفهم احد ما يقول
avatar
يوسف
المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 2:55 pm
في بعض الاحيان هناك من الجن اامسلم من يساعد الانس لوجه الله

عالم الجن عالم واسع فانظر الئ الوصية
ان رايت فيها خير من صلة رحم وغير ذلك فذلك خير
وان كانت وصية تدعو فيها قطييعة رحم وما شابهها فضرب بووصيته عرض الحائط

البارحة انا ايضا وقعت لي قصة ضريفة ههههه
دخلت احدئ مراحيض المسجد قبل صلاة الجمعة لاعادة الوضوء
وعند خروجي وجدت شيخا واقفا اما الباب يريد الدخول
فاستغربت منه وباقي المراحيض فارغة

فقال لي اسمحلي فبقيت انظر اليه بتمعن وكاني احسست انه شيطان
فقلت له انت مسامح شف لك مرحاض اخر
واالله مزلت مستغرب منه استغفر الله تقول انه المسيح الدجال
في الحقيقة انا لا اخاف منهم ولولا كبر سنه لضربته

الجن في كل مكان خاصتا بالليل
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 3:14 pm
رسالته كانت تحذير من النساء عموما ومن واحده بعينها خصوصا وهى من ورد اسمها صراحه فى كلامه وهى مراه بكر لم تتزوج وهم اخى بالزواج منها وانا كنت متحير فى امرها 
اما بخصوص تواجد الجن فهم متواجدين بكثره هذه الايام  واعرف احدهم 
ولى صديق اسمه الشيخ محمد يعرفهم بعينهم ويقول انهم يعيشون بيننا ومسلمون وملتزمون 
avatar
يوسف
المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 4:30 pm
اعتقد يااخي رؤيا انه ساحر واستعانة بقرينك للاستخبار
علئ اخاك ان ييصلي صلاة الاستخارة وباذن الله سيكون التوفيق من نصيبه

هؤلاء السحرة يضعون فخاخ لضحياهم من اجل دراهم معدودة والله اعلم
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 4:52 pm
ولا يفلح الساحر حيث اتى 
جزاك الله خيرا اخى ربما ساحر 
لكن استهدفنى انا من دون الناس 
وكذلك فى امر لا يخصنى اصلا 
اعتقد انه امر مستبعد 
avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 4:52 pm
.
بسم الله الرحمن الرحيم.
طلع الموضوع مخيف.. يا حفيظ
اللهم احفظنا بحفظك يارب امين.
.
الشيخ يوسف يقول:  
(الجن في كل مكان خاصتا بالليل)
والاخ رؤيا يقول: ( اما بخصوص تواجد الجن فهم متواجدين بكثره هذه الايام)
.
يا إلهي..!
وأنا داخلة على المنتدى، شعرتُ بخوف  بسم الله الرحمن الرحيم.
===
.
اقتباس :
ر ؤيا  كتب:  (رسالته كانت تحذير من النساء…)
.
رسول الله صلى الله عليه وسلم قد حذر من فتنة النساء
ولعل هذا النقل  يفيد،  ان شاء الله.
.


النبي صلى الله عليه وسلم قال:
((ما ترَكتُ بعدي فتنةً هي أضرُّ على الرِّجالِ مِن النساءِ)).
 .
والمعنى أن النبي صلى الله عليه وسلم يُخبِرُ بأنه ما ترَكَ فتنة
أضرَّ على الرجال من النساء، وذلك أن الناس كما قال تعالى:
﴿ زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ
مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ﴾
[آل عمران: 14].
 .
كلُّ هذه مما زُيِّن للناس في دنياهم، وصار سببًا لفتنتهم فيها
 لكنَّ أشدَّها فتنةً النساءُ؛ ولهذا بدأ الله بها فقال:
﴿ زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ ﴾
[آل عمران: 14].
 .
وإخبار النبي صلى الله عليه وسلم بذلك يريد به الحذر من فتنة النساء
 وأن يكون الناس منها على حذر؛  لأن الإنسان بشرٌ، إذا عُرِضَتْ عليه الفِتَنُ
 فإنه يُخشى عليه منها.
 .
ويستفاد منه سدُّ كلِّ طريق يوجب الفتنة بالمرأة، فكل طريق
يوجب الفتنةَ بالمرأة، فإن الواجب على المسلمين سدُّه.
.
avatar
ر ؤيا
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 4:58 pm
السلام عليكم 
جزاك الله خيرا اخت رقيه 
هذا الرجل لم يحذر من فتنه النساء 
انما جل كلامه كان عن الزوجات وعمل السحر للازواج وانهن اضروه كثيرا بهذه الاسحار 
حتى انه اتهم كل نساء مصر بالسحر 
فكل كلامه كان عن السحر وان معظم الزوجات يشتغلن بالسحر 
avatar
يوسف
المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 5:11 pm
ر ؤيا كتب:ولا يفلح الساحر حيث اتى 
جزاك الله خيرا اخى ربما ساحر 
لكن استهدفنى انا من دون الناس 
وكذلك فى امر لا يخصنى اصلا 
اعتقد انه امر مستبعد 

الاستهداف يااخي رؤيا يكون في اغلب الاحيان للناس الطيبة
تخيل ساحر يذهب لمحشش في مننتصف الليل مااذا سييكون
avatar
زائر
زائر

“ فضفضة.. الإخوة في الله” Empty رد: “ فضفضة.. الإخوة في الله”

السبت سبتمبر 30, 2023 5:44 pm
ر ؤيا كتب:السلام عليكم 
جزاك الله خيرا اخت رقيه 
هذا الرجل لم يحذر من فتنه النساء 
انما جل كلامه كان عن الزوجات وعمل السحر للازواج وانهن اضروه كثيرا بهذه الاسحار 
حتى انه اتهم كل نساء مصر بالسحر 
فكل كلامه كان عن السحر وان معظم الزوجات يشتغلن بالسحر 
.
.
إذا كان كما قلت فاعلم يا اخي رؤيا بأن الرجل انطقه الشيطان. 
بما ان (كلام الرجل كان عن السحر، وان معظم الزوجات يشتغلن بالسحر ..)
.
هذا كله من سعي الشيطان الرجيم ، لكي تظن ظنون السوء.. والشك
وينتهي الأمر على ذلك.. وهذا أصلًا هو هذف الشيطان، لعنه الله وأتباعه.
.
الحصن من الشيطان ، المحافظة على الوضوء 
وقراءة او تشغيل سورة البقرة في البيت مع أذكار الصباح والمساء .
.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى