منتدى الإخوة في الله للرؤى والأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
ساعة بالدقائقاليوم في 4:45 amغربه غريبه
مدخل إلى علوم القراءات . أمس في 4:20 pmغربه غريبه
هل تصدق رؤيا جوف الارضالخميس مايو 16, 2024 2:38 amغربه غريبه
الله يوفقكم جميعا الأربعاء مايو 15, 2024 7:18 pmغربه غريبه
حلم غريب يقلقنيالأربعاء مايو 15, 2024 12:44 pmغربه غريبه
السبع الطوال ، المئين ، المثاني ، المفصل . الأربعاء مايو 15, 2024 4:24 amغربه غريبه
من الصفر الى الأصفرالإثنين مايو 06, 2024 2:34 pmغربه غريبه
عيدكم مباركالأربعاء أبريل 10, 2024 6:32 pmغربه غريبه
)) دف العيد ((الأربعاء أبريل 10, 2024 12:12 amغربه غريبه
ما ترجمة النقش على السيف الجمعة أبريل 05, 2024 7:56 pmغربه غريبه
حلويات الارض السعيدة الإثنين أبريل 01, 2024 5:55 pmغربه غريبه
تحري ليلة القدر الأحد مارس 31, 2024 10:42 pmغربه غريبه
ما فات اكثر مما بقي من الشهرالأحد مارس 31, 2024 5:31 amغربه غريبه
الشخص المهم او المتهم . السبت مارس 30, 2024 7:54 amغربه غريبه
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية

رؤيا
زائر

فار وقط...... Empty فار وقط......

السبت أكتوبر 15, 2022 7:12 pm
السلام عليكم 
جزاك الله خيرا اخى غربه 
رايت قبل ايام اننى فى بيتى ووجدت فارا وهممت بقتله بعصا فى يدى وكنت اطعنه بها فيتحول قط مره وفار مره الى ان رايت الدم يخرج منه 
زائر
زائر

فار وقط...... Empty رد: فار وقط......

السبت أكتوبر 15, 2022 7:31 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . هل عندك عامل يخدمك اخي رؤيا ؟
رؤيا
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 8:29 pm
لا عامل ايه  
احنا معندناش الكلام ده  Very Happy
زائر
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 8:30 pm
ماهو في البيت اخي ، في تجارتك ما عندك محاسب على الاقل .
رؤيا
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 8:43 pm
عندى عمال فى الشغل ولكن الفار كان فى البيت
زائر
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 8:53 pm
طيب ركز على خازن المال عندك وهاذه يمكن رمزيه البيت . والفار حرامي يخش البيت يسرق المهم ما اتهم احد بس احذر منه ساعه يكون طيب وصادق واحيان يلف ويدور والله أعلم .

لو كان فار بس يصعب التنبئ فيه ، لكن القط او الهر جاء في السنه لفظ الطوافين عليه ، وفي سورة النور جاء الطوافين في العورات الثلاثه على ملك اليمين والاطفال .

طبعا مافيه ملك يمين لكن العمال يقاسون عليهم .

بمعنى لفه طويله عشان نأول القط بالعامل المهم كذا فسرت الرؤيا إن كان هاذا صح فهو نور على نور وفضل من الله وان كان هاذا خطأ فالله المستعان . وفالك التوفيق .

وعلى كل حال شر تتخلص منه إن شاء الله تعالى اخي الفاضل . والدم اللي خرج لعلك تغرمه إن صدقت التأويلات والله اعلم  عموما لا أحب أن اتهم احدا على ضوء الرؤيا ولكن كما يقال حرص ولا تخون . ولعل العمال بريئون من هاذه الرؤيا فالله أعلم .
رؤيا
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 9:05 pm
انا شاكك فيهم اصلا  Very Happy
اتسرقت منى فلوس ولكن ليس معى دليل دامغ بالرغم من وجود كاميرات المراقبه 
الله المستعان 
لكن انا حاسس ان الرؤيا هى عن جن يتلصص الاخبار ايه رايك اخى ؟
زائر
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 9:09 pm
الله يسعدك واضحك سنك ردودك تضحكني . تبدوا وكأنها عن جان لكنه تأويل غير منطقي والأقرب ماذكرته لك وستكتشف هاذا السارق بئذن الله تعالى .
زائر
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 9:13 pm
انا استأذنك أخي رؤيا . الحمد لله تمكنت من الإستغناء عن الجوال الفترة الماضيه واصبحت استخدمه فقط للضرورة ولله الحمد .

وللتو لأنه غالبني النوم قبل العشاء فأردت اجد ما يذهب عني النوم فشتغلت به وسأعود الآن لإغلاقه فنراكم على خير أيها الأفاضل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
رؤيا
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 9:17 pm
تفضل اخى بالسلامه
رؤيا
زائر

السبت أكتوبر 15, 2022 9:18 pm
وعنما تعود فسر هذه وهل لها علاقه بتلك
قبلها بحوالى اسبوعين رايت ان فارا صغيرا يجرى وانا وراه بالعصايه من المطبخ  اريد قتله لكن التقطه فى الصاله رجلان يجلسان على الانتريه  فى منزلى وقام بهدهدته لانه كان خائف جدا وكذلك تنشيفه بمنشفه لانه كان مبلول بالماء وانا توقفت انظر وفى يدى العصا 
زائر
زائر

الأحد أكتوبر 16, 2022 10:24 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كما قلت لك فأر لوحده يصعب التنبئ به لكن القط يمكن ربطه بالعمال . عموما الفأرة من الفواسق الخمسه اللتي تقتل في الحل والحرم .

والمطبخ هو محل الرزق اي مصدر رزقك إن صح هاذا التأويل ، لأني في رؤاي رأيت بختصار اني في مطبخ العائلة واظنها تأولت في قروب العائلة في برنامج الواتس أب المتعلق بأرزاق الأسرة وإداره أموالهم .

فقد يكون فعلا هناك طفل او شاب صغير في السن يحدث لك فوضى في مكان تجارتك وتكون غاضب لكن يتداركون الأمر القائميئن على الأنترنت أو شبكه المراقبه لديك ويتجاوزون عنه والله اعلم
رؤيا
زائر

الأحد أكتوبر 16, 2022 7:31 pm
جزاك الله خيرا اخى 
ربنا يصلح حال العباد 
بس انا عندى قاعده لا تخيب من يطعم اهله من حرام 
فلا تستقيم اولاده على الحلال ابدا 
قالو لمريم عليها السلام 
يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28)
كانهم يعرفون ان من يطعم اهله بالحرام يجده فى ابناءه 
زائر
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 10:32 am
ولكم بمثل اخي ، هون عليك ، العالم الآن في فوضى بسبب اوكرانيا والروؤس النووية تتحرك يمنة ويسرة وأنت اخي رؤيا تطارد في الفرئران هههه .

احببت ان امازحك ليس إلا . من حقك اخي رؤيا أهم شيء مطبخك والفأر اللص ، ولاعليك بالآخرين ولو دخلوا في حرب عالمية ههه .

احسنت في تركك مالا يعنيك . عندي قصه عن الفار متألفه وجميله لا أدري كتابتها طويله لعلي اسجلها والقيها أو اتجاهلها الله أعلم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
زائر
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 11:03 am
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 4:16 pm
هههه الفار يا اخى اسقط سد مارب  Very Happy
ومعظم النار من مستصغر الشرر 
والنووى ده سلاح ردع للتخويف ليس الا ولن يجرؤ احد على استخدامه 
هم اجبن من ان يستخدموه  
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 4:23 pm
والقصه معبره جدا 
والعبر فيها كثيره جدا 
والفار يقتل فى الحل والحرم لضرره البالغ
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 4:30 pm
انا مشغول الان ليس بالفار ولكن باخناتون المك 
اخناتون ده عجيب امره وقصته استثنائيه ربما اكتب عنها فى المنتدى او لا 
لست ادرى ان اتسع الوقت سافعل 
لكن انا اعتقد ان معلوماتك صفر عن الفراعنه اخى غربه  Very Happy
زائر
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 5:26 pm
يكفيني منهم فرعون أخي رويا وكذا معلوماتي وافيه عنهم - إبتسامة -

لكن إذا اردت الكتابه عنهم فأتكتب إن شئت فربما غيري تستهويه هاذه القصص لعل الله ينفع بما تكتب وفالك الخير .

وأما الفئران فلا اريد اخي رؤيا ان استرسل في المواضيع عنهم ، وعليك بهم اخي الفاضل وفالك الخير والتوفيق . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
رؤيا
زائر

فار وقط...... Empty اخناتون ......

الإثنين أكتوبر 17, 2022 6:10 pm
السلام عليكم 
أخناتون عرف أيضًا قبل العام الخامس من ملكه بـ امنحوتب الرابع. كان فرعون من الأسرة الثامنة عشرة حكم مصر لمدة 17 عاماً وتوفي ربمَّا في 1336 ق.م أو 1334 ق.م. يُشتهر بتخليه عن تعدد الآلهة المصرية التقليدية وإدخال عبادة جديدة تركزت على آتون، التي توصف أحيانًا بأنها ديانة توحيدية- ويكيبديا 

ثم ترك اخناتون عباده امون بعد خمس سنوات من توليه الحكم - وترك طيبه بعد ياسه من كهنه معبد امون والصراع معهم -  العاصمه الجنوبيه لمصر واقام مدينه اخت اتون وهى فى تل العمارنه حاليا التابعه لمحافظه المنيا ومعه اتباعه واقام المدينه هناك الى ان مات بها وتولى بعده ولده توت عنخ اتون واللذى تولى الحكم فى سن التاسعه وغير ديانته الى امون مره اخرى 
فاللذى اعتقد ان اخناتون كان مسلما لعده ادله نجدها فى مدينته تل العمارنه 
منها ان ملوك الفراعنه جميعا كانت تدفن فى الجهه الغربيه للنيل لاعتقادهم ان الحياه الاخرى تبدا فى الغرب من النيل ولكن تل العمارنه ومقابرها موجوده فى الجهه الشرقيه وكذلك معابدهم هناك التى تشبه المساجد وعماره جديده وليس بها مسلات لما كان معهودا عليه فى عباده امون 
وكذلك الرسائل التى وجدت فى عصور متاخره يتبادلها الملك مع قادته يستنجدون به من هجوم عليهم فيما عرف برسائل تل العمارنه 
وربما اخناتون هو نفس الملك اللذى عايش نبى الله يوسف عليه السلام 
قال تعالى 

وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ (28) يَا قَوْمِ لَكُمُ الْمُلْكُ الْيَوْمَ ظَاهِرِينَ فِي الْأَرْضِ فَمَن يَنصُرُنَا مِن بَأْسِ اللَّهِ إِن جَاءَنَا ۚ قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَىٰ وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ (29) وَقَالَ الَّذِي آمَنَ يَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُم مِّثْلَ يَوْمِ الْأَحْزَابِ (30) مِثْلَ دَأْبِ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَالَّذِينَ مِن بَعْدِهِمْ ۚ وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِّلْعِبَادِ (31) وَيَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ يَوْمَ التَّنَادِ (32) يَوْمَ تُوَلُّونَ مُدْبِرِينَ مَا لَكُم مِّنَ اللَّهِ مِنْ عَاصِمٍ ۗ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ (33)وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِن قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِّمَّا جَاءَكُم بِهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَن يَبْعَثَ اللَّهُ مِن بَعْدِهِ رَسُولًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 6:22 pm
وبعد عوده العباده لامون وعاصمه الحكم رجعت طيبه تعرضت مدينه اخت اتون  - او افق اتون - للتخريب 
وتم اقتياد ابنه توت عنخ اتون الى طيبه غصبا عنه وكذلك تم تغيير اسمه الى توت عنخ امون ومات صغيرا فى سن 17 سنه وغموض يلتف حولمقتله من عدمه  من اثار ضرب فى راس المومياء وهو موضع جدل عند العلماء وكذلك تماثيل لا تخصه داخل المقبره واجراءات دفن تبدو سريعه وفى مقبره تبدو غير مخصصه له 
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 6:30 pm
هذه صوره الملك وبا ما بها من بشاشه الوجه لا ترى نطيره فى الفراعنه 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 11:06 pm
ما هو الاتون ؟

[list=eQJLDd][*]1.
مَوقِد النَّار، كور، فُرن.
"لَهَب أتّون"

[*]2.
شديد الحرارة تشبيهًا بأَتّون.
"هذه الغرفة كالأتُّون في الصَّيْف"

[*]3.
شِدَّة احْتِدام، تأَجُّج.
"أَتُّون المَعركة"

[*]منقول 

[/list]
رؤيا
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 11:07 pm
برجاء اخى غربه صحح المساهمه السابقه
زائر
زائر

الإثنين أكتوبر 17, 2022 11:45 pm
عوافي أخي رؤيا . النت الخاص بحساب المدير منتهي ما جددته . تعرف الحرص الزايد حساب المدير له نت خاص وجهاز خاص وفي معزل تام حتى أنا ودي اعدل مشاركات لي فيها أخطاء إملائية ماني قادر إذا كانت مرسله من حساب ( أبو عبد الرحمن ) . ولا اسجل الدخول من جوالي على حساب المدير كذلك مهما دعت الحاجه .

لكن إن شاء الله لاحقا ربما عدة اشهر عندما اجد فراغا ورغبه في إصلاح المنتدى وتجديده ونحذف ونعدل ونعمل عليه إن شاء الله تعالى . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .